القائمة
سلتك

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لمتجر السماري للعود :

- حماية البيانات هو مسألة ثقة، وخصوصيتك مهمة بالنسبة لنا ، ولذلك نحن نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت و نستخدم فقط اسمك والمعلومات الأخرى التي تتعلق بك بالطريقة المبينة في سياسة الخصوصية هذه . و سنقوم بجمع المعلومات فقط عندما يكون الأمر ضروريا بالنسبة لنا للقيام بذلك  إذا كانت ذات صلة بتعاملنا معك.

- لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها عنكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

- تلتزم إدارة المتجر، وفق القانون المنظم في المملكة العربية السعودية، ووفق قوانين حماية المعطيات والتي تقرها المنظمات الدولية بعدم كشف أي معلومات شخصية عن المشترك/المشتري مثل العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني وغيرها.  

- يمكنك زيارة الموقع والتصفح دون الحاجة إلى تقديم التفاصيل الشخصية ، خلال زيارتك للموقع احرص علي عدم الكشف عن هويتك وفي أي وقت لا يمكن أن نحددك إلا إذا كان لديك حساب على الموقع وقمت بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.


- البيانات الشخصية المطلوبة :

نقوم بجمع المعلومات المختلفة ( اسمك و العنوان و البريد الإلكتروني و رقم الجوال ) لإتمام تسجيلك بالموقع وإتمام طلبك  إذا كنت تسعى لتضع طلبية لمنتج على الموقع.

قد نقوم بجمع المعلومات الأخرى مثل حسابك المصرفي في بعض الحالات عند إختيار الدفع عن طريق البطاقة الإئتمانية .

سوف نستخدم المعلومات التي تقدمها لتمكيننا من إتمام تسجيلك بالمتجر و معالجة طلباتكم من المتجر و ارسال النشرة البريدية على بريدك الإلكتروني المسجل للإطلاع على أخر العروض و التخفيضات ويمكنك تغيير بيانات في أي وقت من خلال إدارة حسابك بالمتجر .


- حماية بياناتك :

يتم عمل مسح شامل للمتجر الإلكتروني بالكامل بصورة دورية من أجل اكتشاف الثغرات الأمنية ونقاط الضعف المعروفة من أجل جعل زيارتك لموقعنا الإلكتروني آمنة قدر الإمكان والحفاظ على بياناتك.

يتم جمع معلوماتك الشخصية خلف شبكات مؤمَّنة ولا يمكن الدخول إليها إلا بواسطة عدد محدود من الأشخاص الذين يمتلكون تصريح دخول خاص إلى مثل هذه الأنظمة، كما يُطلب منهم الحفاظ على سرية المعلومات، بالإضافة إلى إن جميع معلومات بطاقات الائتمان/المعلومات الحساسة التي تمدنا بها يتم تشفيرها بواسطة تقنية طبقة المنافذ الآمنة (SSL).

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو مذكرة قضائية، وفقط عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتماشي مع القانون، أو للدفاع أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.


- اخلاء مسؤولية :

يلتزم المشترك بعدم محاولة ولوج او قرصنة او تعديل أي معلومات عنه او عن أعضاء اخرين او عن الإدارة ليس له صلاحية في ولوجها وفي حال تم ذلك يبقى للمتجر وادارته كامل الحقوق في المتابعة قضائيا.

يمنع انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة شخص أو مؤسسة أو شركة أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضررا لشركة أو شخص أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف الأعراف والقوانين المنظمة، ويكون المشترك مسؤولا مسؤولية كاملة عن كل ما يقدمه عبر حسابه على الموقع.

نحن قد نمرر اسمك وعنوانك إلى طرف ثالث من أجل تسليم المنتج لك (على سبيل المثال شركة الشحن او ساعي أو موزع).


- التعديلات على البنود :

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة الشروط والأحكام وقد يتم او لا يتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها، وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات.


- الاشعارات :

نرسل لك المعلومات التي تعتقد أنك قد تجدها مفيدة أو كنت قد طلبت منا ارسالها، بما في ذلك المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، شريطة أن تكون قد أشرت إلى أنك لم تعترض على اتصالات التي تجري حاليا لهذه الأغراض و قد نتصل بك عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف لتزويدك بتفاصيل عن المنتجات والخدمات الأخرى. إذا كنت تفضل عدم تلقي أي اتصالات او اشعارات منا، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


- أخيراً :

وفي حال كنت غير راضي عن أي بند ضمن هذه الصفحة او صفحة الشروط والاحكام، يمكنكم الاتصال بنا من خلال رقم الهاتف او صفحة اتصل بنا او الارسال الى بريدنا الالكتروني أو التوقف عن استخدام المتجر .