القائمة
سلتك

الشروط والأحكام

الشروط والاحكام لاستخدام متجرالسماري للعود :


ضيفنا الكريم أهلا بك في متجر السماري للعود ...


باستخدامك لمتجر السماري للعود انت توافق على الشروط والاحكام الحالية ، في حال عدم موافقتك عليها نرجوا منكم التوقف عن استخدام الموقع الى ان يتم قراءة الشروط والاحكام بشكل صحيح والموافقة عليها .

يحتفظ الموقع بالحق في تغييرشروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها، أو إزالتها في أي وقتٍ من الأوقات.

تصبح التغييراتُ فعّالةً عندما يتمّ نشرها على الموقع من دون سابق إنذار.

يُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكلٍ منتظمٍ لمواكبة كلّ التحديثات.

يشكّل استخدامك المستمرّ للموقع موافقتك التامة على كلّ التغييرات التي يجري إحداثها على شروط الاستخدام والأحكام.


عبر التسجيل في متجر السماري للعود انت تقر بالتزامك بالبنود التالية :


1- العضوية :

- الموقع ليس متاحا للاشخاص او لاي كيان تجاري تم تعليق او سحب عضويتهم من قبلنا.

- تسجيل العضوية على متجرنا يكون بغرض الشراء فقط وليس بنية او غرض اخر. 

- لا يجوز لأي شخص أو كيان تجاري أن يسجل كعضو في الموقع أكثر من مرة.

- يحق لادارة المتجر ايقاف اي حساب تراه مخالفا بدون انذار مسبق.


2- حسابك والتزامات التسجيل :


عند تقديم طلب عضوية على متجر السماري للعود وتنشيط حسابك ستعتبر عضوا بالموقع وبذلك تكون قد وافقت على :

- كل ما ذكر ضمن هذه الشروط والاحكام .

- توفير معلومات الاتصال واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور سرية لاستعمالها عند الدخول للموقع.

- الموافقة على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة المرور.

- أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية، وتقييد الوصول إلى واستخدام، الحساب وكلمة المرور، وقبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت الحساب وكلمة المرور ، وتوافق على اعلام ادارة المتجربشكل فوري باي عملية غير مفوض بها ضمن حسابك او في حال اختراق معلوماتك السرية .

- لن يكون متجر السماري للعود مسؤولاً عن أي خسارة قد تلحق بك بشكل مباشر أو غير مباشر معنويا أو ماديا نتيجة كشف معلومات اسم المستخدم أو كلمة المرور.

- انت توافق على ان تتحمل المسؤولية كاملة اتجاه السماري للعود عن أي استخدام غير مصرح به أو غير قانوني غير لائق لحسابك من قبلك أو من قبل أي شخص يمكنه الوصول إلى المتجر الالكتروني أو الخدمات المقدمة أو خلاف ذلك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المعينة  من قبلك، سواء كان أو لم يكن لديه الإذن لهذا الوصول.

- للسماري للعود الحق في رفض أو إلغاء تسجيل أي شخص في هذا المتجر الالكتروني ، وإزالة حساب أي شخص منه ومنع أي شخص من استخدام المتجر في لم يتم تقديم المعلومات محدده التي يتطلبها التسجيل في متجر السماري للعود، وذلك وفقا لتقدير ادارة المتجر او ان تكون معلومات غير صحيحة، غير دقيقة، ويحق لادارة المتجر تقييد أو إنهاء دخولك إلى الموقع أو استخدامه في أي وقت دون إشعار مسبق.

- في حالة أن المقدم لطلب التسجيل يمثل كيان تجاري يجب تزويد ادارة المتجر بكافة المعلومات والوثائق المطلوبة التي تتضمن رخصتك التجارية، ووثائق أخرى للمؤسسة و/أو وثائق تظهر مسؤولية أي شخص يتصرف نيابة عن هذا الكيان التجاري.


3- عمليات الشراء:

- معالجة الطلبات :

قد تقرر ادارة متجر السماري للعود معالجة أو إلغاء طلبك في ظروف معينة. قد يحدث هذا على سبيل المثال، عندما يكون المنتج الذي ترغب في شرائه نفذ من المخزون أو في حال تم الشك في أن الطلب مزيف او وهمي ، أو ما قد تراه ادارة متجر السماري للعودي  في ظروف أخرى مناسب وفقا لتقديرها.


- وصف المنتج :

تعمل السماري للعود على تقديم وصف دقيق للمنتجات قدر الامكان ومع ذلك لا تضمن ان الوصف دقيق بشكل كامل وخالي من الاخطاء وفي حال تم طلب منتج من متجر السماري للعود وكان مخالفا للوصف المذكور الحل الوحيد المتوفر ارجاع المنتج وفقا لسياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بنا .


- توافر المنتج :

بالرغم من اننا نعمل على تحديث معلومات المخزون المتوفرة لجميع المنتجات بشكل دائم الا انه من الممكن حدوث بعض الاخطاء كـأن يكون المنتج متوفر عندما ينشأ العميل الطلب و قد نفذ أثناء عملية معالجة الطلب و قد يكون ذلك نادر الحدوث الا انه بالتاكيد سنقوم باعلامك في حال حدوثه .

4 - الشحن :

يحق للسماري للعود تعديل رسوم عمليات الشحن وفقا لما هو مناسب للشركة وسيتم الاعلان عن اي تعديل من خلال مراسلتكم بالبريد الالكتروني او عبر متجر السماري للعود .

وقد تكون هذه التعديلات مؤقته او دائمة ويتحتم عليك الالتزام بها في حال تم الاعلان عنها .


5 - الرسوم والخدمات :

يتم تسديد قيمة المنتجات والرسوم عبر وسائل الدفع المتوفرة في المتجر كبطاقات الائتمان او غيرها ، كما تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام داخل اراضي المملكة العربية السعودية فقط .

في حال عدم التزامك بدفع الرسوم أو النفقات المحتسبة على عملياتك في المتجر وتجاوزت المدة 3 أيام عمل، فأن متجر السماري للعود وبدون أدنى مسؤولية قانونية يحتفظ بحقه في إلغاء طلب الشراء الخاصة بك. 


6 - الترخيص ودخول الموقع  :

جميع المحتويات المتاحة من خلال هذا الموقع بما في ذلك، دون حصر، النص والتصميم والرسومات والشعارات والرموز والصور والمقاطع الصوتية وأيقونات الازرار و التنزيلات، واجهات، والبرمجيات هي ملكية حصرية لشركة السماري للعود ، ومحمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية.


7 - اخلاء المسؤولية :

إنك توافق على أي معلومات شخصية قد نحصل عليها عنك إما عن طريق الموقع، عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو أي وسيلة أخرى التي يجري جمعها وتخزينها ومعالجتها بطريقة أخرى وفقا لقسم سياسة الخصوصية .

السماري للعود قد تقوم بتحديث سياسة الخصوصية من وقت لآخر، وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق و عليك الإطلاع عليها من وقت لآخر. ويرجى قراءة سياسة الخصوصية لموقعنا والتي تتعلق بالمعلومات الشخصية التي تقوم بتقديمها لنا.

إنّك توافق، أثناء عملية التسجيل، على تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل الموقع. ويمكنك، في وقتٍ لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي رسائل إلكترونية ترويجية.


8 - محتويات غير قانونية :

كعضو مسجل في الموقع، يمكن لك إدراج تعليقات في الموقع وفق القوانين المعمول بها، كما أنه ممنوع عليك الإعلان عن أرقام هواتفك أو بريدك الإلكتروني من خلال أي جزء من الموقع، ويعتبر ذلك بمثابة انتهاك للشروط والأحكام.


9 - القانون والتشريع الحاكمان :

اتفاقية الشروط والأحكام هذه محكومة ومصاغة بحسب قانون المملكة العربية السعودية، وهي خاضعة تماماً وكلياً للتشريع المعمول به في المحاكم في المملكة العربية السعودية، هذه الفقرة توجد بديلاً يتم اللجوء إليه في حال انتهاء مفعول اتفاقية الشروط والأحكام هذه أو إلغاؤها لأي سبب كان.